بيان خطير لأمن الدولة يكشف ترتيبات لتنفيذ عمل إجراميٍّ وشيك

في بيان عاجل أمن الدولة تعلن الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ عمل إجراميٍّ وشيك

أصدرت رئاسة أمن الدولة ببلاد الحرمين بيانا عاجلا لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن المتحدث الرسمي برئاسة أمن الدولة بأنه نتيجة لمتابعة جهاتها المختصة لأنشطة العناصر الإرهابية بمحافظة القطيف، رصدت مؤشرات قادت بفضل الله بعد تحليلها إلى الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ عمل إجرامي وشيك والاستدلال على منزل ببلدة الجش بالمحافظة اتخذوا منه وكراً لهم ومنطلقاً لأنشطتهم التي يستهدفون بها أمن البلاد ومقدراتها وسلمها الاجتماعي، وإعاقة وتعطيل مشروعات التنمية بالقطيف.

وفي أعقاب الحصول على تلك المعلومات باشرت الجهات المختصة بالرئاسة فجر يوم الاثنين الموافق 1-5-1440هـ عملية أمنية استباقية تمت بموجبها محاصرة المنزل سالف الذكر، والذي كان يتواجد بداخله سبعة من المطلوبين أمنياً.. وقامت بتوجيه النداءات لهم لتسليم أنفسهم إلا أنهم لم يستجيبوا وبادروا بإطلاق النّار على رجال الأمن، الأمر الذي اقتضى التعامل مع الموقف بالمثل لتحييد خطرهم والمحافظة على حياة الآخرين من المارة والساكنين في محيط الموقع..

وأفاد المتحدث الرسمي أن رئاسة أمن الدولة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد أنها مستمرة في متابعة وتعقب العناصر الإجرامية الذين جعلوا أنفسهم أدواتٍ طيعةً لتنفيذ أجندات لجهات خارجية، لا تتمنى الخير لهذا الوطن وأهله، وتسعى للنيل من أمنه واستقراره..