طهران تعتبر ما حدث في كردستان رداً على التهديدات

نقلت وسائل إعلامية عن أمين عام مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني، أمس، أنه اعتبر الهجوم الصاروخي على إقليم كردستان «نموذجاً لرد طهران على التهديدات»، متوعداً برد إيراني «على أي إجراء عدواني بعشرة أضعاف»، وذلك خلال انتقادات وجهها إلى الاستراتيجية الأميركية بفرض العقوبات على طهران.

خالد بن سلمان: قتلة الحريري ينشرون الفوضى ويدمرون الوطن

أكدت مصادرنا اليوم أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأميركية طالب المجتمع الدولي بأن يتكاتف لتحميل قاتلي الشهيد الحريري - رحمه الله - المسؤولية ومعاقبتهم، ووضع حد لسلسلة الاغتيالات السياسية التي دأبت أنظمة الغدر والدمار على استخدامها في تدمير أوطاننا ونشر الفوضى فيها.

روسيا والصين يعلنان الحرب على الدولار الأمريكي

نقلت الصحف الإخبارية أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس، قال أن روسيا والصين تنويان زيادة استخدام عملتيهما الوطنيتين وليس الدولار، في مبادلاتهما التجارية المتنامية لتبلغ مستوى قياسياً على خلفية التوتر بين روسيا والغربيين.

إتهامات لتركيا باستخدام سلاح الرهائن لتحقيق مكاسب سياسية

أفادت مصادرنا اليوم ان محللون أكدوا أن إعتقال أنقرة لراهب أميركي ومواطنين غربيين آخرين، يؤكد مدى سيطرة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على القضاء في بلاده، واستغلال السجناء الأجانب كرهائن من أجل تحقيق مكاسب سياسية ودبلوماسية مع الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية.

كوسوفو توجه صفعة قوية لقطر

أمرت السلطات في كوسوفو بتعليق نشاط مؤسسة “قطر الخيرية” في البلاد ، في خطوة تعد بمثابة دليل جديد على استغلال الدوحة لواجهة “الأعمال الخيرية” في تغطية أنشطتها غير الشرعية وتمويلها للإرهاب.

الإعدام شنقاً لـ75 من قيادات الإخوان والمؤبد للمرشد العام

أعلنت مصادر قضائية أن محكمة جنايات القاهرة قضت بمعاقبة 75 متهما بالإعدام شنقاً في القضية المعروفة إعلامياً بفض اعتصام رابعة العدوية، فيما عاقبت مرشد جماعة الإخوان المسلمين وعددا من قياداتها بالسجن المؤبد (25عاما)، والسجن خمس سنوات لعشرات آخرين من بينهم المصور الصحفي محمود أبوزيد الشهير بشوكان.