الإعصار فلورنس يزهق المزيد من الأرواح

أفادت مصادر إخبارية ان العاصفة المميتة فلورنس تسببت في هطول المزيد من الأمطار الغزيرة على ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، أمس الأحد، وعزل مدينة ويلمنغتون وتدمير عشرات الآلاف من المنازل وزيادة خطر فيضانات جارفة مع وصول منسوب المياه في الأنهار إلى مستوى الفيضان.

رسالة هامة من قنصلية المملكة بـ(هونج كونج) للسعوديين

أفادت مصادرنا اليوم ان القنصلية السعودية في هونج كونج، جدّدت اليوم الأحد، تحذيرها للمواطنين السعوديين المتواجدين هناك، إلى استمرار إعصار مانجخوت، حيث لا تزال الأمطار الشديدة مستمرة، مع ارتفاع مستوى العاصفة إلى الدرجة العاشرة.

مدير أمن صعدة يعلن عن إستلام المناطق المحررة من الجيش اليمني

أفادت مصادر أمنية أن مدير أمن محافظة صعدة العميد خالد الخلاسي أعلن: إن قوات الأمن تشارك قوات الجيش الوطني في تحرير المحافظة وقد استلمنا المناطق المحررة في مديرية باقم من قيادة محور علب، ونتسلم من الجيش باقي المناطق المحررة لتأمينها، مؤكدًا أن مواطنين عادوا إلى قراهم في أجزاء من مديرية البقع.

اجتماع أممي عاجل بشأن فرض عقوبات على كوريا الشمالية

اعلنت مصادر إخبارية اليوم ان الولايات المتحدة دعت إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي، يوم الإثنين، المقبل بشأن كوريا الشمالية، بسبب عدم امتثالها للعقوبات، التي تهدف إلى الضغط على البلاد للتخلي عن برنامجها النووي.

التحالف: استشهاد طيار ومساعده أثناء القيام بعملية مكافحة الإرهاب

أعلنت مصادر إعلامية أن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، أفاد أنه وفي تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة (0820) من يوم الجمعة 4 / 1 / 1440هـ، الموافق 14 / 9 / 2018م، تعرضت إحدى طائرات التحالف العمودية التابعة للقوات البرية الملكية السعودية لخلل فني.

سفير المملكة في واشنطن: إيران تتحكم في بشار وحزب الله

دعا سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمير خالد بن سلمان، المجتمع الدولي بالتكاتف لتحميل قاتلي الشهيد رفيق الحريري المسؤولية ومعاقبتهم ووضع حد لسلسلة الاغتيالات السياسية التي دأبت أنظمة الغدر والدمار على استخدامها في تدمير أوطاننا ونشر الفوضى فيها. وقال الأمير، إنه لايزال قاتلي “الحريري” أحراراً مستمرين في اختطاف سيادة وعروبة لبنان ورهنه في أيدي نظام طهران.