عاجل..اعلان سحب جائزة حساب الراتب الخميس

كشف بنك الخليج عن موعد بدء سحب جائزة الراتب السنوية

سيجري بنك الخليج غداً الخميس (الموافق 7 فبراير الجاري)، السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت والتي تبلغ قيمتها 250000 دينار كويتي. وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، سيتم الإعلان عن صاحب الحظ السعيد خلال فعالية ستقام في مجمع المروج من الساعة 5 مساء وحتى 8:30 مساءً.

ستنطلق الفعاليات في تمام الساعة الخامسة مساء، وستتضمن مجموعة من الفقرات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، بما في ذلك كشك مخصص للصور ومسابقة بنك الخليج الشهيرة «صيد الكاش». ستشهد الفعالية أيضا عرضاً غنائياً خاصاً من قبل فرقة كويتية مميزة، وذلك قبيل الإعلان عن اسم صاحب الحظ السعيد الفائز بأكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت، وسيتم البث على الهواء مباشرة عبر إذاعة راديو نبض الكويت 88.8 إف إم.

وصرح مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الأمير، قائلاً: «لقد صمم بنك الخليج حساب الراتب خصيصاً للعملاء الكويتيين وذلك للاستفادة من العديد من العروض المميزة مع فرصة الفوز بجوائز نقدية شهرية. نحن سعداء بأن نحتفل مرة أخرى بالسحب السنوي لحساب الراتب لهذا العام، ونتمنى التوفيق للجميع والحظ الكبير خلال السحب».

يمنح حساب الراتب العملاء الجدد، ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية قدرها 100 دينار كويتي أو قرض من دون فوائد، شرط ألا يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى بنك الخليج عن 500 دينار كويتي.