اوامر أميرية عاجلة لمجلس الوزراء تخص المواطنين والمقيمين بالدولة

الأمير الشيخ صباح الأحمد امير دولة الكويت يصدر بعض الاوامر الاميرية تهم جميع المواطنين والمقيمين ............تفاصيل تلك الاوامر

اصدر الأمير الشيخ صباح الأحمد  بعض الاوامر الاميرية  كان اهم هذه الاوامر  ان يضعوا مصلحة الوطن نصب أعينهم وأن يتلمسوا حاجات المواطنين وأن يعملوا على تطبيق القانون وأنظمة الدولة».
وناشد  سموه الوزراء الذين أدوا اليمين الدستورية أمامه بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة: «وصيتي لكم أن تنظروا إلى المصلحة العامة، وتحافظوا على بلدكم مثلما حافظ عليه من كانوا قبلكم»، معرباً سموه عن ثقته الكاملة بهم، وشاكراً رئيس الوزراء على اختياراته.
وقام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد عن بتهنئة  للوزراء، داعياً الله عز وجل أن يوفقهم وأن يسدد خطاهم في تحمل أعباء مسؤولياتهم الوطنية الكبيرة وأن يكلل بالنجاح جهودهم لأجل بلوغ نهضة تنموية شاملة لوطننا الغالي وشعبه الوفي.
، أعرب أيضا  سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك عن الشكر والامتنان للثقة السامية، وقال: «كلنا ثقة يا سمو الامير بدعمكم ومساندتك لنا في هذه الظروف التي نمر بها، وسبق أن ساندتنا في أمور كثيرة وتخطينا صعاباً كثيرة»، مضيفاً «سوف نلتفت للكثير من المشاريع الموجودة في البلد ونطبق اهتمام سموك المستقبلي بالكويت، ونضع مصلحة الكويت بين أعيننا، ونكون حريصين على ثقتكم