الامارات: قرار جديد بشأن مواقف السيارات
محليات

الامارات: قرار جديد بشأن مواقف السيارات

تم وضع خطة استراتيجية جديدة بشان 500 موقف لتقديم مزيد من الخدمات والتيسير على الجمهور بشكل أكبر

ظهرت نتائج المبادرة التي تبنتها شركة ابو ظبي للخدمات الصحية ومدينة الشيخ خليفة الطبية، حيث تم الاعلان عن انشاء 500 موقف اضافي للمركبات لتلبية حاجات مدينة خليفة الطبية وفق ما كشفه مسؤول بالشركة.

 بدأت المبادرة أمس الأول، في كافة المنشآت الصحية التابعة لـ«صحة»، لتعزيز التواصل مع المتعاملين بشكل مباشر وإدارة المنشآت والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها فوراً، والتعرف على آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم، فيما كشف مسؤول في مدينة الشيخ خليفة الطبية أنهم بصدد إنجاز مشروع إضافة 500 موقف جديد ستكون جميعها جاهزة للاستخدام خلال الشهر الحالي، كما ستتم دراسة اقتراح توصيل الأدوية للمنازل لكبار المواطنين وأصحاب الهمم.

وصرح المهندس محمد الزعابي، المدير التنفيذي للعمليات في «صحة»، أنه تم طرح مبادرة «مسؤول» من قبل الشركة ضمن الخطة الاستراتيجية الهادفة للتواصل مع أفراد المجتمع وتركز المبادرة في المقام الأول على المتعامل وتلبية متطلباته وتوفير أرقى الخدمات الصحية له.

وفي مدينة الشيخ خليفة الطبية وصل عدد الحضور إلى 177، وأشادوا بالخدمات الجديدة التي أضافتها المدينة لتسهيل زيارة المرضى والمراجعين وأسرهم مثل إضافة عربات للأطفال.