عصابة البنغاليين تخطف بني جلدتهم لابتزاز ذويهم .. والاعترافات تفجر مفاجأة!

تدوالت الصحف اليوم ان شرطة الرياض تمكنت من القبض على مقيمين من الجنسية البنغالية احتجزوا مواطنين من بني جلدتهم في أماكن مهجورة لابتزاز ذويهم في بلدانهم ومطالبتهم بمبالغ مالية لإخلاء سبيلهم.

تعرف على أهم أسئلة تشغل مستفيدي حساب المواطن وإجاباتها

قد تفاعل حساب خدمة العملاء في حساب المواطن مع تساؤلات واستفسارات المواطنين المتنوعة، والتي تشغل بالهم بشأن الدعم، وهل سيكون هناك زيادة في حالة إضافة مولود أو تابع، بالإضافة إلى موعد صرف الدعم للدفعة العاشرة، وما يتعلق بتحديث البيانات.

الإمارات: تحذير هام إلى المواطنين والمقيمين من طقس حار ومغبر

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن توقعاته أن الطقس غداً سوف يكون حاراًّ ومغبراً نهاراً وتظهر بعض السحب شرقاً، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط مع الليل على البحر وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية وقد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف خاصة غرباً.

التعليم الإماراتية: إلزام العاملين في المدارس بــ 12 معياراً أخلاقياً

أعلنت بعض المدارس الخاصة في أبوظبي عن وجود ميثاق أخلاقي ومهني صادر من دائرة التعليم والمعرفة، يلزم التربويين والعاملين في المدارس الخاصة بـ12 معياراً أخلاقياً، ويشكل أساساً لتحديد أفضل الممارسات في السلوك الأخلاقي والمهني، وأي إجراءات تأديبية قد تحتاج المدرسة إلى اتخاذها ضد أحد الموظفين في حال عدم الالتزام بمعايير الميثاق.

الإمارات.. الإعلان عن مفاجأة سارة لطلبة المدارس في هذه المناطق

افادت مصادرنا اليوم أن شبكة الشارقة لحماية الطفولة أعلنت عن فتح باب الانتساب لعضويتها أمام الطلبة ممن تقل أعمارهم عن 18 عاماً مجاناً، وذلك ضمن أنواع عضويات الشبكة التي تشمل عضويات المؤسسات، وعضويات الأفراد، وعضويات الشباب، وأخيراً عضويات طلبة المدارس، وهي الوحيدة المجانية، وتوصف بأنها عضوية قادة المستقبل.

الإمارات: 127 ألف معاملة لاستقدام وتشغيل عمالة مساعدة

صرحت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن إنجاز نحو 127 ألف معاملة لاستقدام وتشغيل العمالة المساعدة، تقدم بها المتعاملون من خلال مراكز الخدمة «تسهيل» و«تدبير»، ومكاتب الطباعة المعتمدة من الوزارة، على مستوى الدولة، في شهر يوليو الماضي.

عاجل.. السلطات الإماراتية تعلن عن تحذير هام إلى الوافدين والمقيمين بالدولة

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أنه يتوجب على المخالفين لقوانين الإقامة والتأشيرة، مغادرة الدولة في غضون 10 أيام من حصولهم على تصريح الخروج وإعفائهم من الغرامات المترتبة عليهم، لافتة إلى أنه بإمكان المخالفين الاستفادة من المهلة الممنوحة لهم من خلال التواصل مع المراكز المخصصة لاستقبال المخالفين في الإمارة المعنية، والحصول على تصريح خروج مقابل رسم رمزي 220 درهماً.