الدفاع الجوي يعترض صاروخ بالستي باتجاه جازان

أعلن اليوم العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف «تحالف دعم الشرعية في اليمن» أنه وفي تمام الساعة الثامنة واثنتين وعشرين دقيقة (2022) رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ بالستي من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (صعدة) باتجاه أراضي المملكة.

الداخلية: القبض على حارق السيارات في الرياض

أعلن العقيد فواز الميمان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأنه وبالإشارة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض عدد من المركبات لحريق أثناء وقوفها بحي الشفا غرب العاصمة الرياض، فقد باشرت شرطة منطقة الرياض ظهر يوم الأحد الموافق 1439/12/22هـ بلاغات متزامنة لاحتراق مركبات متوقفة.

عاجل.. تحذير هام من شرطة أبوظبي لجميع سائقي المركبات

أمرت شرطة أبو ظبي، بتكثيف تواجد دوريات المرور " أمس الأحد " على التقاطعات والطرق الداخلية والخارجية في أبو ظبي، والعين، والظفرة، وقاية لطلاب المدارس ومستخدمي الطريق،و حفاظاً على سلامتهم، أثناء التوجه إلى المدارس، ومغادرتها.

عاجل.. كيف أنقذت شرطة أبوظبي مقيم تعطل مثبت السرعة في مركبته

تمكنت شرطة أبوظبي من إنقاذ حياة شخص تعطل مثبت السرعة في مركبته عند سرعة 130 كيلومتراً في الساعة، على طريق العين باتجاه مدينة أبوظبي، ما أدى لفقدانه السيطرة عليها، على نحو شكل خطراً بالغاً على حياته، وحياة الآخرين، وقدمت له النصائح والإرشادات عبر الهاتف وقامت تهدئته والتقليل من مخاوفه أثناء تنفيذ مهمة الإنقاذ التي انتهت بنجاح .

دبي: السماح ب3 ساعات تأخير عن العمل لمدة اسبوع لهذه الفئة

أعلنت اليوم مصادر مطلعة أن مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي، منح الموظفين من أولياء الأمور 3 ساعات تأخير عن الدوام الرسمي طوال أسبوع كامل، وذلك بتوجيهات من القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري، بالتزامن مع عودة أبنائهم إلى المدارس..

عاجل.. الحكم بالسجن 6 أشهر و212 ألف درهم غرامة ودية على متهم قام بهذا الفعل

أفادت مصادر قضائية أن محكمة السير والمرور في دبي، أمرت بحبس الشاب المتهم، بدهس لاعبة الدرّاجات الهوائية الإماراتية مزنة عبدالله علي، بالحبس ستة أشهر والغرامة 12 ألف درهم وإلزامه بسداد 200 ألف درهم دية شرعية كاملة لورثة المتوفاة، كما قررت وقف رخصته لثلاث سنوات اعتباراً من نهاية تاريخ محكوميته في الحبس عن تهم التسبب بالخطأ في وفاة المجني عليها، واتلاف مال مملوك للغير، وقيادة المركبة بترخيص منتهٍ، وإحداث تغييرات جوهرية في محرك المركبة، وزيادة نسبة تلوين المركبة والتسابق مع مركبة أخرى.