بالتفاصيل: حيلة وافدين يحاربون قرارات التوطين

أفادت مصادرنا اليوم أن وافدون قاموا بتصوير مجموعة من المحال في أسواق ومجمعات تجارية، أوقات الصلاة وهي مقفلة، أو خارج أوقات العمل، على أنها مغلقة نتيجة قرارات توطين عدد من الأنشطة التجارية في سوق العمل، التي بدأت منذ مطلع العام الهجري الجاري، في محاولة منهم إلى إيهام الشارع بأن قرارات التوطين لم تخدم سوق العمل.

مسؤول : وزارة العمل تفتح التحقيق في إغلاق المحال بعد توطين 4 أنشطة تجارية

نقلت مصادر إخبارية اليوم أن مسؤول بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أفاد أنه سيتم فتح تحقيق في أسباب إغلاق العديد من المحال التجارية أبوابها، مع بدء تطبيق قرار توطين منافذ البيع في أربعة أنشطة الثلاثاء الماضي.

عاجل.. إجراءات جديدة خاصة بتذاكر رسوم المواقف في دبي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن إتاحة إمكانية دفع رسوم المركبات عبر «تذاكر افتراضية»، تمكن المتعامل من إدخال بيانات المركبة في أجهزة الدفع الآلية، وسداد التعرفة من دون الاضطرار إلى طباعة تذكرة ورقية ووضعها على الجهة الأمامية من المركبة، وذلك في بعض المناطق مثل الجافلية وأم الرمول، في وقت وصل عدد طرق دفع رسوم مواقف المركبات في دبي إلى ست طرق مختلفة، تسهل على المتعاملين عملية سداد الرسوم وفقاً لرغباتهم وأدواتهم المتاحة.

الجوازات: دعوة عامة لجميع الوافدين والمقيمين

أعلنت مصادر مطلعة أن الجوازات قامت بدعوة جميع الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالقصيم بأهمية تسجيل الخصائص الحيوية (البصمة) للمرافقين من أبنائهم لمن بلغ أعمارهم السنة السادسة فأكثر مع ضرورة حصول كل مرافق على جواز مستقل.